الاثنين، 23 يناير 2017

بالتوك

نبزة عن برنامج بالتوك عربي الجديد :-
البالتوك عبارة عن برنامج يوفر إمكانية الدردشة بالفيديو ، وإرسال الرسائل الفورية والانضمام لغرف الدردشة مع أي شخص في العالم مجانا . يمكنكم الانضمام لغرف الدردشة ، بالبحث واحدة من آلاف غرف الدردشة المتاحة أو إنشاء غرف دردشة خاصة بكم. البالتوك متوافق مع خدمات مثل ياهو، الفيسبوك ، ICQ ، MSN ، الخ .
يتيح البرنامج إمكانية إجراء دردشة فيديو مع مع ما يصل إلى 10 جهات مختلفة بأعلى جودة الصوت والفيديو في وقت واحد ومجانا . يسمح البرنامج بالحصول على URL مخصوص لكم حتى يتمكن أصدقائكم وعائلتكم يمكن الوصول إليكم مباشرة دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج بعض المميزات العديدة للبرنامج : دردشة الفيديو المجانية ، مجموعة دردشة تصل إلى 10 أفراد ، الآلاف من غرف الدردشة .
إمكانية إنشاء غرف خاصة ودعوة الآخرين عبر تصنيف الغرف الدردشة في مختلف الموضوعات بما في ذلك : السياسة ، و الكاريوكي ، والرياضة والدين. البالتوك لا يوجد لديه أعضاء افتراضيين أو آليين لذلك فإن كل الأشخاص عليه حقيقيين . يمكن استخدام البالتوك في إجراء مكالمات إلى الهواتف المحمولة مقابل رسوم رمزية .
في الآونة الأخيرة ، صدر البالتوك Paltube والذي سمح بعرض مقاطع اليوتيوب مباشرة على البالتوك و إمكانية الدردشة حول هذه الفيديو. ويشمل أيضا البالتوك الرسوم المتحركة التي يمكن إرسالها عبر الرسائل الفورية . يدعم لغات مختلفة.

التحميل مجاني
شرح تحميل وتثبيت البرنامج بالصور :

Paltalk 11.7-1Paltalk 11.7-2Paltalk 11.7-3Paltalk 11.7-4Paltalk 11.7-5Paltalk 11.7-6Paltalk 11.7-7Paltalk 11.7-8Paltalk 11.7-9Paltalk 11.7-10


التحميل :-